التجارة التجسس الأسبوعية الخيارات


كيف يمكنني التداول اليوم سبي. كثير من الناس يعتقدون التداول اليوم هو القمار قد يفوز لفترة، ولكن في نهاية المطاف سوف تفجير حسابك وأنا أتفق حتى الآن أنا التجارة اليوم سبي تقريبا كل يوم التداول اليوم هو جزء من بلدي طريقة تجاوز واستراتيجية متعددة نهج لإدارة محفظتي أنا التجارة اليوم رأس المال القليل جدا، وأنا توجيه الأرباح إلى بلدي أقل خطورة accounts. So لماذا لماذا عناء إذا التداول اليوم هو القمار ببساطة، يمكنني زيادة احتمالاتي من عودة ناجحة باستخدام تقنيات إدارة الأموال وأنا أتوقع تماما إلى بعض يوم تفقد كل من المال في حسابي التداول اليوم الهدف هو مضاعفة العاصمة بدأت مع عدة مرات قبل أن يحدث هذا تعمل هذه الاستراتيجية لأنني التجارة اليوم مع نسبة صغيرة من بلدي محفظة الاستثمار بأكمله، والمبلغ الأول أنا على استعداد للمخاطرة يبقى ثابت معنى أنني لا تحاول أن يضاعف الأرباح بلدي الأرباح تتم إزالتها من حساب على الفور. أنا بالفعل هذا العام لقد تضاعف المال في بلدي حساب التداول يوم لا تعتبر سيئة إرينغ أننا فقط 8 أسابيع في السنة ولأن هذا الربح قد تم إعادة توجيهها، حتى لو كنت جعلت فقط فقدان الصفقات من الآن فصاعدا لن يكون لدي أي شيء ليخسره لأنني، إذا جاز التعبير، واللعب مع المال في المنزل هذا هو ما أعنيه إدارة المال الاعتراف بأنه في أي وقت يمكن أن تفجير حسابك وحماية قاعدة الخاص بك عن طريق مقاومة إغراء إلى مجمع. لا ر كم مجمع، حصلت عليه ولكن كيف التجارة. على الرغم من التداول اليوم هو القمار، يمكنك الاستفادة التقنية والمؤشرات والخبرات الخاصة بك لدخول والخروج الصفقات مع معدلات نجاح أعلى هنا ق بلدي صيغة لإعداد الصفقات trad. I اليومية فقط تجارة سبي، والتي كنت قد رصدت لفترة طويلة أن بلدي القناة الهضمية غالبا ما يتنبأ كيف سوف تتحرك لا نكتة عندما كنت ري هيبيرفوكوسد الاستثمار مع القناة الهضمية الخاصة بك يمكن أن تكون فعالة. أستخدم الخيارات الأسبوعية لإضافة الرافعة المالية والحد من رأس المال المطلوب أنا دائما التجارة في الدعوة المال أو وضع هذا الذهاب إلى تنتهي في نهاية الأسبوع هذا الخيار عادة ديه دلتا حوالي 50 ، و إش يعني أنه إذا كان سبي يتحرك 1 00 الخيار سوف تزيد أو تنقص في القيمة بنسبة 0 50 50 العودة إذا كان الخيار الذي يتم شراء تكاليف 1 00.I شراء المكالمات فقط ويضع لا ينتشر يتوهم. أحاول أن تكون في التجارة لمدة 40 دقيقة كحد أقصى بالتأكيد، وأحيانا التجارة يدوم بضع ساعات، ولكن أنا دائما إغلاق التجارة في نهاية اليوم بغض النظر عن ما. أود أن أدخل الصفقات بلدي في جميع أنحاء 00:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما أكثر من غير التداول هو شقة وقد تم بالفعل تداول الأخبار من الصباح على، والعديد من التجار يأخذون استراحة الغداء بحلول 1 30 أو 2 00 سبي يتحرك ويهز مرة أخرى. أدخل التجارة معرفة ما إذا كان سبي صاعد أو هبوطي في ذلك اليوم، و أنا أبدا باك الاتجاه إذا كان سبي يدفع ما يصل أنا المكالمات التجارية إذا كان الجاسوس ينخفض ​​أنا التجارة يضع. إذا كان يبدو السوق شقة مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الماكد لا تصل إلى أقصى الحدود طوال اليوم أنا مجرد البقاء خارج. أنا جعل واحد فقط التجارة يوميا إذا أنا التداول أكثر من ذلك على الأرجح أنا إما مغرور و أعتقد أنني يمكن أن تجعل المزيد من المال أو أنا تري نغ لإصلاح خسارة التجارة على حد سواء هي أفكار سيئة. أنا لا أخاطر أبدا أكثر من 30 من بلدي حساب التداول رأس المال في أي تجارة واحدة نعم، هذه النسبة مرتفعة، ولكن أنا فقط المخاطرة المال أنا م على استعداد لانقاص وقال ذلك سبي هو مستقر حتى في الواقع الخطر هو أشبه 15.If الظروف المناسبة أنا مقياس في التجارة تصل إلى 4 أضعاف متوسط ​​تكلفة الدولار أنا فقط على نطاق واسع، لم يصل معنى أنا شراء أكثر كما ينخفض ​​السعر، وعندما أنا إغلاق الصفقة أبيع كل شيء أنا لا مقياس out. I وقت دخولي من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية لعبور 70 أو 30 ثم الانتظار لخطوط ماسد لعبور والمضي قدما في الاتجاه الآخر كما تأكد من أن الحانات الرسم البياني ماسد بوضوح تشبه التلال التلال، وهو مؤشر على أن سبي ليست مسطحة عند هذه النقطة أدخل، وإذا كان الجاسوس يستمر في الانخفاض أنا شراء المزيد على الطريق لأسفل. بعد دخول التجارة أنا دائما تعيين سعر إغلاق التجارة، وعادة 20 أعلى من الخيار سعر الشراء القيام بذلك يحمي لي في حالة ارتفاع تصاعدي في السوق وتحرر لي فر أوم يجري لصقها على شاشة الكمبيوتر. أنا لا تعيين وقف الخسائر الجاسوس ليس متقلب مجنون ودائما تقريبا لدي بعض المال غادر إذا التجارة يذهب ضد لي بالإضافة إلى ذلك، أنا أبدا خطر أكثر من أن أستطيع التعامل مع فقدان وقف الخسائر سيئة لأن وأحيانا السوق حقا أن تقع قبل أن تتمكن من الحصول على النسخ الاحتياطي لقد تم أسفل 50 فقط أن يكون حتى 20 10 دقيقة في وقت لاحق. أعتمد على بلدي الأمعاء إلى الوقت بلدي الخروج واحد من الأسباب لم أتمت هذا النمط التجاري أنا دائما تعيين خارجا تهدف إلى عودته 20، ولكن إذا كان السوق لا يتسارع أنا سوف تخفض هدفي حتى يتوافق مع حقيقة ما يسفر عن السوق إذا كانت التجارة يتعارض معي أنا ببساطة الانتظار ل أوبتيك واستخدام هذه الفرصة لإغلاق فقدان التجارة تقريبا كل يوم يأتي بعض المشترين ويدفع سبي أعلى أو لأسفل أسرع من المعتاد في تجارة واحدة كبيرة، ولكن إذا لم أبيع في 3 59 وتذهب كل cash. i وضعت هذه القواعد لنفسي على مدى سنوات عديدة من التداول اليوم للحصول على شعور كيف تلعب في العالم الحقيقي، والسماح ل المشي من خلال التجارة التي أدليت بها في 23 فبراير 2015. ملاحظة الأوقات في الرسم البياني هي توقيت المحيط الهادي. من بداية اليوم كان السوق الصاعد إشعار كيف الرسم البياني يدفع ما يصل بدلا من أسفل لذلك كنت أبحث للتجارة المكالمات. في 12 35 إست مؤشر القوة النسبية عبر خط 30 يعني أن سبي كان على الأرجح سوف تبدأ تتحرك صعودا مرة أخرى لم أكن اتخاذ خطوة حتى الآن، ولكن تحولت انتباهي إلى ماسد. حوالي 15 دقيقة في وقت لاحق عبر خطوط الماكد، مؤكدا أن سبي كان على استعداد للتحرك صعودا لاحظ أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بشكل واضح التلال المتداول. في 1 00 إست دخلت التجارة عن طريق شراء سبي فبراير 27 2015 210 يدعو إلى 1 19 استفدت من بائع كبير يأتي في حق قبل أن دخلت التجارة، ودفع و سبي لأسفل إذا كان هذا الحدث قد حدث في وقت لاحق أنا قد تحجيمها في وشراء المزيد من المكالمات، ولكن في هذا اليوم فتح واحد وإغلاق واحد التجارة فعلت trick. I تعيين أمر الحد لبيع جميع الخيارات بسعر 1 43 a 20 مكاسب. في 1 30 إست قمت بتخفيض أمر الحد الخاص بي إلى 1 37 a 15 ربح لأن السوق كان كذاب حول الكثير بالنسبة لي أن أكون واثقا. في 1 40 إست جاء المشتري الكبير في ودفع الجاسوس يصل في السعر بلدي حد النظام ضرب، أغلقت التجارة لمدة 15 مكاسب. كثير من أيام الفوز تلعب مثل هذا المثال على الرغم من أنني لا تعتمد على المشترين الكبار أو الباعة تتحرك سبي ويساعدني دخول أو الخروج من التجارة بأسعار أفضل، فإنه يحدث في كثير من الأحيان، ومن المؤكد أنه لطيف عندما يفعل. لا يكون مجرد يوم التاجر. أنا فقط رسمت لك صورة وردية جميلة لكيفية يمكنك توليد عوائد واسعة التداول اليوم الشيء هو، كل يوم هو مختلف وعدد قليل من الأيام السيئة سوف يمسح بالتأكيد حسابك ولكن إذا كنت التمسك طريقة تجاوز يمكنك استخدام الأرباح التداول اليوم لعصير عائدات استراتيجية التداول أقل خطورة تداول اليوم هو أيضا وسيلة جيدة للبقاء تعمل مع السوق كل يوم وشحذ مهارات التداول الخاصة بك مثل هذه التجربة والمعرفة تجعلك إلى أفضل تاجر الائتمان انتشار أو شراء وشراء المستثمر، وبطبيعة الحال، يوم التداول هو متعة دعم rush. Help هذا بلوق، يرجى حصة. كيف يمكنني بنجاح خيارات التجارة الأسبوعية لخيارات الدخل. ويكلي أصبحت ستالوارت بين الخيارات التجار لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، ومعظم التجار استخدامها ل تكهنات نقية. ولكن هذا s okay. As معظمكم يعرفون، وأنا في الغالب التعامل مع ارتفاع خيارات البيع خيارات البيع لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم أحب استخدام التشبيه كازينو الكراهية المشترين من الخيارات هي المقامرين والبائعين من الخيارات هي الكازينو وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو دائما يفوز. لماذا الاحتمالات هي بأغلبية ساحقة على جانبنا. حتى الآن، بلدي النهج الإحصائي إلى الخيارات الأسبوعية عملت بشكل جيد أنا عرضت محفظة جديدة نحن حاليا لديها 4 للمشتركين خيارات ميزة في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25.I م متأكد من بعض منكم قد تكون تسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية حسنا، في عام 2005، تيونس تبادل عرض أسبوعية للجمهور ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، فإنه كان t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلقت الآن أصبحت الأسبوعية واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض. لذلك كيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية. أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات أكثر عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك. تفضيل بلدي هو استخدام سب 500 إتف، سبي إيت سائل عالي السائلة وأنا م مريحة تماما مع العائد خطر سبي عروض الأهم من ذلك، أنا لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسعار الأسهم الفردية وبدورها، بلدي خيارات position. Once قررت في بلدي الأساسية في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع choice. I الشهرية رصد على أساس يومي ذروة الشراء ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم رسي وأنا ش سي أنه أكثر من مختلف الأطر الزمنية 2 و 3 و 5 هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن كيفية الشراء المبالغ فيه أو المبالغة في البيع سبي هو خلال المدى القصير. بالمثل، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو الإفراط في بيع الأسهم أو إتف على أساس يومي قراءة فوق 80 يعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني الأصول هي ذروة البيع. أغين، وأنا أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وانتظار بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة التشبع في البيع ذروة البيع. بمجرد أن القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة لا بد من الإشارة إلى أن فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي كما هو الحال دائما، وأنا تسمح الصفقات إلى تأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري وهذا لا معنى له، ولا هو أنها مستدامة والأهم من ذلك، نهجا مربحا. على الرغم من ذلك دعونا نقول سبي يدفع إلى حالة ذروة الشراء مثل إتف فعلت في الثاني من أبريل. وبمجرد أن نرى تأكيدا على أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما يضرب على المدى القصير المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو الحق في جميع أنحاء الزاوية. في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدب تحمل انتشار الدب الدعوة يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة ل أعلى قليلا market. And هذا هو المكان الكازينو القياس يأتي حقا في play. Remember، فإن معظم التجار باستخدام الأسبوعية هي المضاربين تهدف للأسوار أنها تريد أن تأخذ استثمارات صغيرة وجعل العائدات الأسية. تلقي نظرة على سلسلة الخيارات أدناه . أريد أن أركز على النسب المئوية في العمود أقصى اليسار. تعلم أن سبي يتداول حاليا لحوالي 182 أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85 وتحقيق عودة 6 9 إذا خفضت احتمالي من النجاح يمكن أن تجلب أكثر من ذلك قسط، وبالتالي زيادة عودتي ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ أفضل 80 أو أعلى. تناول اضراب أبريل 14 187 لديه احتمال نجاح 85 97 هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب لديه المقامر أقل من 15 فرصة للنجاح انها سا مفهوم بسيط لسبب ما، وليس العديد من المستثمرين يدركون نظام واحد. واحد للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات. المستثمرين الدائمين حلم حول هذه الأنواع من الفرص ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم إعادة حقيقية مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصريا ل سليكست التجار في السوق حتى الآن، انها حقيقية جدا وبسهولة في متناول المستثمرين العادية أنت يمكن أن تتعلم كل شيء عن هذه الاستراتيجية آمنة وبسيطة والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن عن طريق النقر على هذا الرابط هنا ذبح التنين الخاص بك الذهاب هنا الآن. معظم المستثمرين جعل الخطأ من اتباع كل شيء من الأخبار، أو الالتفات إلى عشرات من ط والمؤشرات، والمعايير والقواعد للاستثمار ولكن الخيارات ومحلل الدخل اندي كرودر تولي اهتماما لقطعة واحدة فقط من المعلومات لبناء تداولاته ولديه نسبة الفوز أكثر من 90 أن ق أقرب ما يحصل على الكمال في العالم المستثمر وضعت أندي معا تقريرا متعمقا حول كيفية استخدام هذا المؤشر بسيطة لجعل الخاص بك ناجحة trades. My لعبة خطة للعام Ahead. If كنت غاب عن اندي كرودر آخر الخيارات ويبينار دون ر تقلق نحن في تحميل كامل، تسجيل الطلب على الحدث على موقعنا خلال هذا الفيديو، سوف ليرة لبنانية اكتشاف بالضبط كيف انه يخطط لتحقيق أرباح متسقة بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك السوق بما في ذلك، الصفقات الحرة العمل محددة يمكنك تنفيذها على الفور والمكاسب يمكنك كسب في مسألة من الأسابيع سوف تحصل أيضا على كامل عرضه، بما في ذلك جلسة كا حية خيارات أشرطة الفيديو والدورات يمكن تشغيل تصل إلى 999، ولكن هذا العرض لمدة 60 دقيقة هو free. Income والازدهار Offer. Income الازدهار هو ديس إغد لمساعدتك في البحث عن فرص الدخل الأكثر أمانا واكتشاف عالم كامل من الاستثمارات توزيعات الأرباح هذه النشرة المجانية لديها التركيز مثل الليزر على قضية واحدة ومسألة واحدة فقط كيف يمكن للمستثمرين بالقرب أو في التقاعد توليد المزيد من الدخل كل يوم، سوف تتلقى لدينا فكرة أفضل استثمار - منحرفة نحو دخل آمن - ولكن أيضا بما في ذلك فرص أقل شهرة لتنمو ثروتك مع إبقائها من الضرر s way. New تنبيه التجارة الخيار يوم الجمعة 17 مارس 2017. لدينا استراتيجية فريدة من نوعها تقدم التنبيهات والأفكار التجارية أربعة مرات في الشهر، وتخصصت في الخيارات الأسبوعية الهدف الرئيسي هو عوائد إيجابية على أساس ثابت أفكار الاستثمار على المدى القصير التي تستهدف نتائج من رقمين، وأفضل في هذه الصناعة للحصول على خيارات أسبوعية والغالبية العظمى من الأفكار التجارة النشرة هي مربحة حقا أرباح الخيارات الأسبوعية على أساس ثابت ومع ذلك، سيكون هناك خسائر صعودا وهبوطا أمر لا مفر منه ومع ذلك، في نهاية اليوم، فإن هذه المحافظ أكثر من المرجح إظهار إكسيل أقرضت نتائج خط أسفل. أغلبية الأفكار التجارية الخاصة هنا هي الخيار ينتشر وشراء وبيع انتشار الائتمان والخصم ينتشر والهدف هو الحفاظ على أفكار متسقة مع الحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن وهناك قدر كبير من البحث هو أساس كل تجارة فكرة ظروف السوق، وتقييمات الأسهم، وتقلب الخيار، والأحداث القادمة ليست سوى بعض من النقاط المحورية للبحث الأسبوعي وقد أدى تحليل الخبراء إلى نتائج التداول ممتازة. الخيارات الأسبوعية STRATEGY. Both يمكن اتخاذ مواقف الصعودية والخيارات الهبوطية والقصد من ذلك هو عرض استراتيجيات الربح خلال مسيرات طويلة واسعة في السوق أن الأشهر أو السنوات الأخيرة تهدف هذه النشرة أيضا للربح خلال الانتكاسات الحادة أو الدراماتيكية في السوق بعض من أفضل الأفكار التجارية كانت خلال الأوقات الصاخبة، عندما ينخفض ​​السوق بشكل كبير هذا هو غالبا عندما الأرباح تميل إلى أن تتفوق على جميع التوقعات خلاصة القول هذه النشرة الإخبارية الأساسية الخيارات الأسبوعية الاستراتيجية هو الربح خلال الأسواق والأسفل الأسواق كمتداولين محنكين، فإن خبرتنا الإخبارية تكمن في تحليل المؤشرات الأساسية، ومراجعة المخططات الفنية، ودراسة التقلبات التاريخية، وفهم التقارير الاقتصادية الأسبوعية. يساعدنا تحليل المعلومات الجديدة على توقع التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. يتم الآن نقل استراتيجيات التداول الأسبوعية هذه إلى المشتركين فقط. أفكار التداول على المدى القصير أفضل الخبراء الأسبوعية خيارات التداول التنبيهات، استراتيجيات ثبت للأسواق اليوم خيارات الأسهم، مشتقات الأسهم الأساسية، هي محور من قائمة الخيارات الأسبوعية تنتهي الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة من الأسبوع الخيار الأسبوعية توفر فرصة للتجار والمستثمرين على حد سواء قد يختار المستثمرون شراء أو بيع يضع لحماية وضع الأسهم قد يختار مديرو الصناديق شراء خيارات مؤشر لحماية محفظتهم بأكملها قد يختار التجار شراء أو بيع الخيارات الأسبوعية بناء على الأخبار القادمة أو إعلانات الأرباح تحديد استراتيجيات التداول الخيار الصحيح و s محددة توك إلى الهدف أصبح جزءا لا يتجزأ من هذه النشرة الاستثمارية الأسبوعية اختيار أفضل الأسهم للتداول كان عنصرا أساسيا في هذا النشرات الإخبارية النجاح هذا شيء سوف تتفوق هذه النشرة في واحد توصية تجارية ممتازة جديدة يتم تقديمها. اليوم s تاريخ الثلاثاء ، 14 مارس 2017.

Comments